المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محرز بديلًا وهالاند يقود الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام أرسنال

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 08:13 م
تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي أمام أرسنال في مباراة الليلة
معتز محمد
طباعة


أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن عناصر التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الجولة الثالثة والثلاثين، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي أرسنال منافسه الوحيد على اللقب الحالي من البيرميرليج، على أرضية ستاد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت دولتي الإمارات وقطر.



وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمباراة أرسنال كالآتي:


في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

خط الدفاع: مانويل أكانجي - جون ستونز - روبين دياز - كايل والكر

خط الوسط: رودري - إلكاي جوندوجان - كيفن دي بروين

خط الهجوم: برناردو سيلفا - جاك جيريليش - إيرلينج هالاند


ويسعي فريق مانشستر سيتي في مباراة الليلة نحو تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط التي تجعله يهدد عرش صدراة أرسنال لصدارة البيرميرليج الذي دام طوال الجولات الماضية.

ويتواجد فريق السماوي قبل مباراة الليلة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة بعدما لعب 30 مباراة جاءت مقسمة بين 22 انتصار وأربعة تعادلات وأربع هزائم وسجل لاعبو الفريق 78 هدف كأقوي خط هجوم، واستقبلت شباكهم 22 هدف آخرين.

ويذكر أن مباراة الجولة الـ12 التي جمعت بينهما في الدور الأولي على ملعب الإمارات، قد انتهي انتهت بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، جاءت مقسمة بواقع هدف وحيد لكلا من كيفين دي بروين، جاك جريليش، إرلينج هالاند على نفس الترتيب.

كما أن مباراة الليلة تحمل الرقم 19 للفليسوف الإسباني بيب جوارديولا أمام فريق أرسنال وهو على رأس القيادة الفنية للسيتي، بعدما تواجها مع أصحاب القميص الأحمر في 18 مباراة ببطولة الدوري وكأس الاتحاد وكأس الرابطة، تمكن خلالها من تحقيق الانتصار في 15 مباراة وتلقي الخساراة في مباراة وحسم التعادل في مباراتي، وسجل لاعبو الفريق 42 هدف واستقبلت شباكهم 12 هدف آخرين.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads