المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يواجه أرسنال في الاتحاد من أجل تحديد هوية بطل البريميرليج

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 03:57 ص
مانشستر سيتي وأرسنال
مانشستر سيتي وأرسنال
معتز محمد
طباعة


تحتضن أرضية ستاد الاتحاد المباراة التي ستجمع بين أرسنال ومانشستر سيتي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي،. موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعتبر مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بمثابة مباريات الكأس فكلا الفريقين يبحث عن تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط التي ستحدد بشكل كبير ملامح الصدارة بعدما أصبح الفارق خمس نقاط بينما لصالح المدفعجية مع العلم أن السيتي متبقي له مباراتين مؤجلتين.


ترتيب أرسنال ومانشستر سيتي:


يدخل فريق أرسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا على رأس صدراة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما خاض 32 مباراة جمع خلالها 75 نقطة بعدما حقق الفوز في 23 مباراة، ووقع في فخ التعادل في 6 مباراة وتلقي الخساراة في ثلاث مباريات، وسجل لاعبو الفريق 77 هدف واهتزت شباكهم في 34 مناسبة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، بعدما خاض لاعبيه 30 مباراة جاءت مقسمة بين 22 انتصار وأربعة تعادلات وأربع هزائم، ودون لاعبو الفريق بقيادة النرويجي إرلينج هالاند 78 هدف وعرفت شباكهم 28 هدف آخرين.



نتيجة مباراة الدور الأول بين أرسنال ومانشستر سيتي:

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما على ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال في الجولة الـ12، قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، جاءت أهداف السيتيزنز حينها بأقدام كيفين دي بروين في الدقيقة 20، جاك جريليش في الدقيقة 70، إرلينج هالاند في الدقيقة 80، وسجل هدف أرسنال الوحيد بوكايو ساكا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول للمباراة.


تاريخ مواجهات أرسنال ومانشستر سيتي:


تشير الإحصائيات والأرقام إلى أن لقاء الليلة بين أرسنال ومانشستر سيتي يحمل اللقاء رقم 208 في جميع البطولات التي جمعت بينهما على المستوي المحلي والقاري، وكان أرسنال صاحب الأفضلية بعدما حقق الفوز في 98 مباراة، مقابل 64 انتصار لفريق مانشستر سيتي، وحل التعادل ضيفًا عليهما في 45 مباراة، ودون لاعبو أرسنال طوال المباريات 322 هدف، مقابل 258 للاعبي السيتي.

وعلى مستوي بطولة الدوري تواجها الفريقين في 51 مباراة فقط، جاءت مقسمة بين 23 انتصار لأصحاب القميص الأحمر، 18 انتصار لأصحاب القميص السماوي، وحسم التعادل التعادل 10 مباريات، وسجل لاعبو أرسنال 72 هدف واستقبلت شباكهم 67.



تشكيل أرسنال المتوقع أمام مانشستر سيتي:


حراسة المرمى : رامسديل.

خط الدفاع : بن وايت، هولدنج، غابرين ماغاليس، زينتشينكو.

خط الوسط : – توماس بارتي، فابيو فييرا، مارتن أوديغارد.

خط الهجوم : – ساكا، جابريل مارتنيلي، جابرييل جيسوس.



تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام أرسنال:

في حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ناثان أكي، مانويل أكانجي، روبن دياش، جون ستونز.

خـط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، إلكاي جوندجان.

خط الهجوم: فيل فودين، دي بروين، هالاند.



موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وتنطلق وقائع وأحداث المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وأرسنال اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



حكم مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ويتولى إدارة تحكيم المباراة التي ستقام بين مانشستر سيتي وأرسنال على ملعب الاتحاد، إلى الحكم الإنجليزي "مايكل اوليفر".


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ويتم بث المباراة التي ستكون بين مانشستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ويتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث لقاء السيتي وأرسنال، إلى المعلق التونسي "عصام الشوالي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads