المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على سبب نقل التدريبات الجماعية للزمالك وغلق ملعب عبداللطيف أبو رجيلة

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 07:17 م
فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة
يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسورير، إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لبطولة الدوري الدوري المصري الممتاز " دوري نايل" صباح يوم الغد الثلاثاء، بعد فترة راحة استمرت ليومين.

وحقق فريق الزمالك انتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام فريق البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري في الموسم الجاري 2023-2024.

وبثنائية البنك الأهلي والتي جاءت بأقدام أحمد السيد زيزو وقائد الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا"، تخلص أصحاب القميص الأبيض من عقدة التعادلات التي دامت لمباراتبن بنتيجة هدفين مقابل هدفين أمام بيراميدز، وهدف مقابل هدف أمام المقاولون العرب.

ورفع فريق الزمالك رصيده من عدد النقاط بعد انتصاره أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف إلى النقطة رقم 5، في المركز السابع بجدول الترتيب وبفارق أربع نقاط عن صاحب الصدارة فيوتشر، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي النادي الأهلي مع وجود مباراة مؤجلة لصالح الأخير.


مصدر بنادي الزمالك يكشف سر نقل تدريبات الفريق إلى ملعب نادي الترسانة:


وعلمت بوابة المواطن الإخبارية من خلال مصدر موثوق داخل نادي الزمالك أن نقل التدريبات الجماعية للفريق الأول إلى ملعب الترسانة جاءت بناءً على قرار من قبل اللجنة الثلاثية برئاسة المستشار عماد البناني نتيجة فترة الانتخابات والتي من المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة أن الجهاز الفني للفريق وافق على قرار اللجنة الثلاثية بعد غلق ملعب "عبداللطيف أبو رجيلة" من أجل الحفاظ على حالة التركيز والاستقرار داخل الفريق، بسبب حالة الزحام التي سيشدها النادي في تلك الفترة.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة والتي من إقامتها يوم السبت الموافق 21 أكتوبر من الشهر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads