المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريرا يطالب اللاعبين بالفوز على إنبي وتعليمات خاصة لفتوح..تفاصيل مران الزمالك

الخميس 09/مارس/2023 - 04:58 م
فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك
معتز محمد
طباعة
عقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول بنادي الزمالك،جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش تدريبات الجماعية لالفريق اليوم الخميس على أرضية ملعب عبداللطيف الأبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

وطالب البرتغالي اللاعبين بضرورة التركيز على المباراة القادمة أمام فريق إنبي ببطولة الدوري العام، وغلق صفحة مباراة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ماكدًا على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة إنبي.

وكان فريق الزمالك قد تمكن من تحقيق أول انتصار بدور المجموعات في مباراة الجولة الماضية التي جمعت بينه وبين فريق الترجي التونسي على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب، المباراة التي انتهت بثلاث أهداف مقابل هدف.

وحافظ فريق الزمالك على آمال الصعود إلى دور ربع النهائي بعد ذلك الانتصار، بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 4 في المركز الثالث بجدول الترتيب وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني فريق شباب بلوزداد الجزائري، ومنافس مباراة الجولة الخامسة.

وشهدت التدريبات منح فيريرا تعليمات خاصة للاعب الظهير الأيسر أحمد فتوح، كما شهدت التدريبات تواجد عمر جابر مع اللاعبين بفترة الإحماء، قبل أن يستكمل مرحلة العلاج والتأهيل بعد ذلك في الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي.

كما اجتمع أيمن طاهر مدرب الحراس جلسة مع محمد صبحي حارس المرمى الفريق من أجل توجيه بعض الإرشادات خلال المباريات القادمة، كما أشاد طاهر بالمستوي الفني الذي قدمه اللاعب خلال مباراتي بيراميدز والترجي


موعد مباراة الزمالك وإنبي ببطولة الدوري العام:

ويستعد فريق الزمالك إلى مباراة الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام، المباراة التي ستجمع بينه وبين فريق إنبي يوم الأحد القادم على أرضية ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة القادمة من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط ومواصلة سلسلة الانتصارات لتحسين الأوضاع في جدول المسابقة، فيتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس برصيد 33 نقطة جمعها من خلال تحقيق الفوز في 9 انتصارات بالإضافة إلى ستة تعادلات وأربع هزائم، وسجل لاعبو الفريق 28 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads