المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار غياب "أوسوريو" عن تدريبات الزمالك.. ومدير الكرة يحدد موعد وصوله للقاهرة

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 01:16 م
أوسورير المدير الفني
أوسورير المدير الفني لنادي الزمالك
معتز محمد
طباعة


استمر غياب الكولومبي خوان كارلوس أوسورير المدير الفني للقلعة البيضاء عن التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم على ملعب الترسانة في إطار استعداد الفريق الأبيض للجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء غياب خوان كارلوس أوسورير عن تدريبات الأبيض، نتيجة الاجازة التي حصل عليها أثناء فترة توقف بطولة الدوري، لارتباط المنتخب المصري بمعسكر الإمارات من أجل الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

وتولي تدريب الفريق الأبيض صباح اليوم هيريرا هيرناندو المدرب المساعد، عقب وصوله إلى القاهرة بعد قضاءه لإجازة قصيرة رفقة أسرته، وعاون هيرناندو في تدريبات اليوم محمد عبدالهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد.

ومن جانبه كشف عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن مساء اليوم الثلاثاء هو موعد وصول خوان كارلوس أوسورير إلى القاهرة، بعد قضاء إجازة سريعة مع أسرته في إنجلترا والاطمئنان على والدته.

واضاف حارس مرمى فريق الزمالك السابق ومدير الكرة الحالي أن الكولومبي سيقود تدريب الفريق الأبيض يوم الغد الأربعاء بعد وصوله، من أجل الاستعداد لمباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2023-2024.

ويلتقي فريق الزمالك بسموحه في إطار منافسات الجولة الرابعة،. المباراة التي من المقرر إقامتها يوم السبت القادم على أرضية ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads