المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يعلن عودة أسووريو لتدريب الفريق استعدادًا للقاء سموحة

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 02:41 م
أوسوريو المدير الفني
أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك
زينب عبد الله
طباعة





وصل المدير الفني لفريق الزمالك خوان كارلوس أوسوريو إلى القاهرة صباح اليوم الأربعاء، من أجل قيادة الفريق استعدادًا للمباراة القادمة من بطولة الدوري الممتاز.

و سافر إلى إنجلترا في رحلة قصيرة خلال فترة التوقف الدولي الماضية، من أجل قضاء الوقت رفقة عائلته بـ إنجلترا، ليعود اليوم على رأس تدريب الفريق استعدادًا لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم السبت القادم.

وقاد الكولومبي مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على أرضية ستاد الترسانة، بعد ما قدم له مدحت عبد الهادي تقرير فني عن تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية.

وعقد المدير الفني بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم، لـ إلقاء بعض التعليمات الفنية، من أجل تنفيذها في التقسيمة الفنية للفريق، لـ يرى ما ينقص اللاعبين داخل التقسيمة، وإبداء ملاحظاته على كل لاعب.

ويستعد لاعبي القلعة البيضاء لمواجهة سموحة يوم السبت القادم، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل 2023-2024.



وتنطلق المباراة بين الزمالك وسموحة في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ويتواجد الفريق الأبيض في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads