المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل .. تعرف على موعد مباراة المصري وطلائع الجيش والقنوات الناقلة للقاء

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 10:05 م
موعد مباراة المصري
موعد مباراة المصري وطلائع الجيش
زينب عبد الله
طباعة




يلتقي فريق المصري بنظيره طلائع الجيش غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، تحت مسماه الجديد دوري نايل 2023-2024.

موقف المصري وطلائع الجيش من المباراة:

ويدخل المصري تحت القيادة الفنية للمدرب علي ماهر، مباراته غدًا بمعنويات مرتفعة وذلك بعد ما حقق الانتصار في الجولة الماضية أمام الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان الفريق البورسعيدي قد أقام معسكرًا في الفترة الماضية خلال التوقف الدولي الذي استمر لمدة 12 يوم، وخاض النسور الخضر مباراة ودية خلال هذا التوقف، أمام فريق الاتحاد الليبي والذي نجح من خلاله بتحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.


على الجانب الآخر يرغب فريق طلائع الجيش تحت قيادة المدرب عبد الحميد بسيوني، لاقتناص الثلاث نقاط وتقديم أفضل أداء أمام المصري، من أجل تعويض الهزيمة الماضية التي تلقاها أمام فيوتشر دون رد.


ترتيب المصري وطلائع الجيش قبل لقاء الغد:

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، مقسمة ما بين انتصارين وهزيمة، وسجل لاعبو النسور الخضر 4 أهداف، واستقبلت شباكهم 5 آخرين.

بينما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 4 نقاط، وذلك بعد ما خاض 3 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في أخرى، وتلقى الهزيمة في مباراة، وأحرز لاعبو الطلائع هدفين، وتلقت عرينهم مثلها.


موعد مباراة المصري وطلائع الجيش غدًا:

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين المصري وطلائع الجيش غدًا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع، من بطولة دوري نايل.


القنوات الناقلة لمباراة المصري وطلائع الجيش

وتذاع المباراة التي ستجمع بين المصري وطلائع الجيش غدًا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق البث الحي المباشر لبطولة الدوري المصري الممتاز ومباريات الكأس.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads