المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة ركلات الجزاء .. المقاولون العرب يتعادل مع زد في مباراة مثيرة بالدوري

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 06:26 م
مباراة زد والمقاولون
مباراة زد والمقاولون العرب في الدوري
زينب عبد الله
طباعة
انتهت مباراة نادي زد وفريق المقاولون العرب في الدقائق الأخيرة، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، في المباراة التي كانت تقام بينهما على أرضية ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري نايل.

وبهذه النتيجة يحتل زد المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد نقطتين.


تفاصيل مباراة المقاولون العرب وزد:

وبدأت المباراة بين المقاولون وزد في تمام الساعة الرابعة عصرًا، والتي شهدت في الدقيقة الثالثة احتساب الحكم السيد منير ركلة جزاء لصالح الذئاب، لينفذها جوزيف أوشايا ببراعة في مرمى علي لطفي.


ليواصل أصحاب القميص للأصفؤ والأسود الضغط القوي على دفاعات زد، ثم ومن عدة تمريرات وصلت الكرة إلى اللاعب مامادو نياس الذي أرسل عرضية مميزة قابلها محمد سالم برأسية قوية هزت شباك زد، لتصبح النتيجة 2-0.


ثم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع احتسب السيد منير ركلة جزاء لصالح زد، بعد لمسة على اللاعب فاروقا نور الدين، لينفذها محمود صابر بشكل متقن داخل مرمى أبو السعود، لينتهي الشوط الأول 2-1.


لينطلق الشوط الثاني الذي شهد في بدايته هدوء من قبل لاعبي الفريقين على وسط الميدان، ليستغل بعدها امادو نياس خطأ مدافعي زد ليقطع الكرة وينفرد بالمرمى، ويسدد كرة قوية ولكن يتألق علي لطفي ويبعدها للخارج.


لتشهد الدقيقة 80 احتساب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح فريق زد، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الفار" وتأكد وجود لمسة يد على اللاعب جوزيف أوشايا، لينفذها مصطفى زيكو بصورة رائعة هزت شباك الذئاب.

وقبل نهاية المباراة نجح فريق زد بإضافة الهدف الثالث له، بعد ما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثالثة للفريق، بعد عرقلة أحمد علاء لمصطفى زيكو داخل منطقة الجزاء، لينفذ بعدها رأفت خليل الكرة بشكل رائع سكنت شباك أبو السعود، ويتعادل لاعب المقاولون أحمد فوزي في الدقيقة 90+3 من تسديدة رائعة سكنت شباك زد، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق

موعد مباراة الفريقين القادمة:


ويحل المقاولون العرب ضيفًا على الاتحاد السكندري يوم السبت القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري نايل.


ومن نفس الجولة يواجه فريق زد نظيره سموحة يوم السبت أيضًا، اللقاء الذي سيقام بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads