المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كولر :لدى ثقة في جميع اللاعبين و هذا ما يحدد مشاركة موديست

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 04:05 م
مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي
محمد عبد التواب
طباعة
انتهت منذ قليل وقائع المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق النادي الأهلي "مارسل كولر" قبل مباراة الفريق مع سيمبا التنزاني، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي.


وقال كولر :لدى ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، في الموسم الماضي وغم التتويج بكل البطولات مررنا بأوقات عصيبة، لكن حققنا النجاح في النهاية، وهذا ما نسعي إليه في الموسم الحالي.


وتابع كولر حديثه : أؤمن بسياسة التدوير فقائمة الأهلي تضم حوالي 32 لاعبًا، وأمامنا مباريات عديدة، وهناك لاعبين دوليين يشاركون في عدد أكبر من المباريات، لكن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، وكل اللاعبين مثل بعضهم لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، جميع اللاعبين يمتلكون القدرة على المشاركة في أي مباراة.



وأضاف كولر :عندما توليت المهمة الفنية لتدريب الأهلي تفاجأت من رد فعل اللاعبين على سياسة التدوير، ولكن استطعت التعامل مع هذا الأمر والأمور أصبحت أفضل، ردود الفعل في البداية لم تكن أفضل شيء ولكن مع مرور الوقت بدأت أفهم ثقافة اللاعبين وهم وثقوا بي تفهموا أنني أنظر لمصلحة الفريق.


واختتم كولر حديثه عن المهاجم الفرنسي أنطوني موديست قائلا :موديست شارك في مران الأمس وسنقيم حالته اليوم لتحديد موقفه من مباراة سيمبا.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدًا مع فريق سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي" في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads