المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باريس سان جيرمان في مواجهة ميلان بحثًا عن استعادة الصدارة بدوري الأبطال

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 04:56 م
مباراة ميلان وباريس
مباراة ميلان وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا
زينب عبد الله
طباعة
تتجه أنظار العاشقة المستديرة حول العالم إلى المباراة القوية، التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وميلان اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويُمني فريق باريس سان جيرمان نفسه لتحقيق الانتصار الليلة، لسهولة الوصول إلى الدور المقبل مستغلًا عاملي الأرض والجمهور في هذا اللقاء، وأيضًا لتعويض الهزيمة القاسية التي تلقاها المباراة الماضية من نيوكاسل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.


كما يسعى فريق ميلان لتحقيق اول انتصار له هذا الموسم في بطولة دوري الأبطال، من خلال مباراة اليوم التي لن تكون سهلة على الإطلاق خاصةً وأنها خارج أرضه، وكان الفريق الإيطالي تعادل في أول مباراتين له في البطولة.


ترتيب باريس سان جيرمان وميلان قبل لقاء الليلة:

ويحتل الفريق الفرنسي وصافة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، فاز في مباراة، وخسر في الأخرى، سجل خلالهما 3 أهداف واستقبلت شباكه بـ أربعة أهداف.

بينما يتواجد الروسونيري في المركز الثالث برصيد نقطتين، حصل عليها بعد ما لعب مباراتين أمام نيوكاسل وبروسيا دورتموند، لم يسجل فيهما أي أهداف، ولا استقبلت شباكه أي أهداف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان:

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وميلان اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد بارك دي برينس، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة، من بطولة دوري أبطال أوروبا.


القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وميلان:

وتذاع المبارة التي ستجمع بين باريس سان جيرمان وميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حق بث البطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads