المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنبي يحقق فوزاََ غالياََ على الزمالك في الدوري

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 10:36 م
إنبي يفوز على الزمالك
إنبي يفوز على الزمالك بثنائية
محمد عبد التواب
طباعة


حقق فريق إنبي فوزًا غاليًا ومستحقًا على حساب فريق الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ستاد المقاولون العرب" في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين وع مرور الوقت بدأ فريق الزمالك في الإستحواذ أكثر على الكرة في وسط الميدان، وفي الدقيقة 15 تحصل فريق الزمالك على ركلة حرة، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية داخل منطقة الجزاء على رأس محمود علاء الذي سدد رأسية وصلت ضعيفة في يد حارس المرمى.


وانفذ الحارس محمد عواد مرمى الزمالك من هدف مؤكد بعد انفراد كامل بالمرمي من رفيق كابو، وفي الدقيقة 22 أحرز اللاعب زياد كمال الهدف الأول لصالح فريق إنبي بعد تمريرة من جانب اللاعب أحمد أمين قفة،على حدود منطقة الجزاء سددها زياد باتجاه المرمى لترتطم بالمدافع وتسكن المرمى.


وتحصل أحمد سيد زيزو على ركلة جزاء في الدقيقة 29 بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من اللاعب زياد كمال، لينفذها زيزو بنفسه معلننًا عن هدف التعادل لصالح نادي الزمالك، وأضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.


انطلق الشوط الثاني وتحصل اللاعب نبيل عماد دونحا على البطاقة الصفراء في الدقيقة 51 بعد إعاقته للاعب عبدالرحمن عماد، وأحرز اللاعب عماد نبيل قفة الهدف الثاني لصالح فريق إنبي من ضربة رأس رائعة.


وأجرى المدير الفني لفريق الزمالك ثلاث تغييرات دفعه واحدة في الدقيقة 73 حيث شارك اللاعب سيف الدين الجزيري بدلا من محمود علاء، وشارك اللاعب إبراهيما انداي بدلا من محمود عبدالرازق شيكابالا، وشارك اللاعب يوسف أوباما بدلا من مصطفي الزناري، وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق إنبي بنتيجة 2-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads