المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على يانج بويز بدوري أبطال أوروبا

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 12:25 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
محمد عبد التواب
طباعة


حقق فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا فوزًا هامًا على حساب فريق يانج بويز بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سويس وانكدورف" في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق مانشستر سيتي، وإستحواذ كامل على وسط الميدان وفي الدقيقة الرابعة تلقى اللاعب جويل مونتيرو البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد عرقلته للاعب فريق مانشستر سيتي.


وانفذ حارس مرمى فريق يانج بويز أنتوني راسيوبي هدف محقق لصالح فريق مانشستر سيتي، بعد تسديدة قوية من جانب اللاعب جيرمي دوكو من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.


استمر التألق من جانب الحارس أنتوني راسيوبي الذي تصدى لتسديدة قوية من جانب اللاعب ماتيوس نونيز، وانقذ المدافع لوريس بينتو كرة خطيرة من أمام المرمى بعدما سقطت الكرة من يد الحارس أمام جريليتش الذي سدد الكرة باتجاه المرمى ولكن المدافع شتت الكرة قبل دخولها المرمى.


حاول فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دفاع فريق يانج بويز كان بالمرصاد، وأضاف حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 سجل اللاعب مانويل أكانجي الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي بعد متابعة الكرة التي سقطت من يد حارس المرمى، الذي تصدى لرأسية روبن دياز.


وأحرز اللاعب ميشاك إليا هدف التعادل لصالح فريق يانج بويز في الدقيقة 52 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب شيخ نياسي، الذي مرر كرة بينية للاعب ميشاك وضعة انفراد بالمرمي، وتلقي اللاعب محمد علي كمارا البطاقة الصفراء في الدقيقة 64.


وسجل اللاعب النرويجي إرلينج هالاند الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر سيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 67، بعدما تحصل عليها اللاعب رودريجو هيرنانديز بعد تدخل قوي عليه من اللاعب محمد علي كمارا داخل منطقة الجزاء.


والغي حكم المباراة هدف ثالث لصالح فريق مانشستر سيتي سجله اللاعب جوليان الفاريز، ولكن كانت هناك لمسة يد على اللاعب جاك جريليتش قبل تسجيل الهدف، وفي الدقيقة 86 أحرز إرلينج هالاند الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر سيتي، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads