المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يُمطر شباك مانشستر يونايتد بثلاثية في الجولة العاشرة من البريميرليج

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 07:35 م
مانشستر سيتي يمطر
مانشستر سيتي يمطر شباك مانشستر يونايتد بثلاثية
محمد عبد التواب
طباعة
حسم فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا، ديربي مدينة مانشستر، بعدما حقق الفريق فوزًا مستحقًا على حساب مضايفه فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


بدأ الشوط الأول بهدوء وحذر من جانب فريق مانشستر سيتي، ثم بدأت تظهر السيطرة على مجريات المباراة والإستحواذ على وسط الملعب، وفي الدقيقة الثامنة ظهرت محاولة هجومية خطيرة لصالح مانشستر سيتي، عن طريق كرة عرضية من الجهة اليسرى سددها فيل فودين برأسية خطيرة تصدى لها الحارس أونانا ببراعة.


استمرت السيطرة من جانب فريق مانشستر سيتي، وفي الدقيقة 21 سدد جاك جريليتش كرة قوية على مرمى الحارس أونانا الذي تصدى للكرة وابعدها إلى ركلة ركنية، وفي الدقيقة 24 أوقف الحكم المباراة واتجه إلى تقنية الفيديو لإحتمال وجود ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر سيتي.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح السيتي بعد العودة لتقنية الفيديو، ووجود عرقله لرودري من جانب راسموس هويلوند داخل منطقة الجزاء، ونجح إرلينج هالاند في تسجيل ركلة الجزاء، بعدما نفذها ببراعة في الزاويه اليسرى للمرمي.


وتلقي اللاعب سفيان أمرابط البطاقة الصفراء في الدقيقة 43 بسبب سلوك غير رياضي، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه فيل فودين أيضا بسبب أعتراضه، وأضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 نجح إرلينج هالاند في تسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي، بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب اللاعب برناردو سيلفا، استقبلها هالاند برأسية رائعة داخل المرمى.


استمرت المحاولات من جانب لاعبي مانشستر سيتي وفي الدقيقة 71 سدد هالاند كرة قوية على المرمى ولكن أونانا تصدى للكرة ببراعة ،وسجل اللاعب فيل فودين الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 80 بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من جانب إرلينج هالاند سددها ببراعة داخل الشباك.


وبعد الهدف الثالث سيطر فريق مانشستر سيتي على المباراة بالطول والعرض، وأضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، وفي الدقيقة تلقى أنتوني البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على حامل الكرة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة 3-0.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads