المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زد يعمق جراح نادي الزمالك بفوز غالي ..بثنائية

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 09:25 م
زد يفوز على الزمالك
زد يفوز على الزمالك بثنائية في الدوري
معتز محمد
طباعة



تلقي فريق الزمالك خساراة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق زد اف سي، مساء اليوم الجمعة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وتوقف رصيد الأبيض بعد خساراة اليوم والثانية على التوالي عند النقطة رقم الثامنة، في المركز السادس وبفارق خمس نقاط عن صاحب الصدارة بيراميدز، وعلى الجانب الآخر تواجد فريق زد في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 12


أحداث مباراة الزمالك وزد اف سي:

انطلقت المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي بين زد اف سي والزمالك وسط سيطرة واستحواذ من قبل الأخيرة، عن طريق التمريرات المتبادلة بين أقدام اللاعبين، لمحاولة إيجاد ثغرات خلف دفاعات فريق زد اف سي.

حتي الدقيقة السادسة والتي شهدت تمريرة رائعة من جهة اليسار عن طريق السنغالي إبراهيما نداي،. قابلها سيف الدين الجزيري بتسديدة قوية هزت الشباك، لتصبح نتيجة المباراة تقدم أصحاب القميص الأبيض بهدف نظيف.

واستمر الضغط الزملكاوي على دفاعات فريق زد اف سي حتي الدقيقة 13 والتي شهدت كرة عرضية من جهة اليمين، فشل في التعامل معها علي لطفي حارس مرمي زد لتصل إلى إبراهيما نداي الذي سدد كرة أبعدها الدفاع.

واستمر تقدم أصحاب القميص الأبيض حتي الدقيقة 33 والتي شهدت تسجيل مصطفي زيكو هدف التعادل والعودة إلى مجريات المباراة، بعدما استقبل كرة مرتدة من دفاع الزمالك بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت شباك محمد عواد.

وبعدها انكمش فريق الزمالك وسط صحوة من قبل لاعبي زد عن طريق الاستحواذ على الكرة ومحاولات التسديد من خارج منطقة الجزاء بجانب الاعتماد على الكرات العرضية الأطراف، حتي انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول والذي انتهي بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني كادت أن تستقبل شباك محمد عواد ثاني الأهداف بعد عرضية من جهة اليمين بأقدام أحمد سيد عبدالنبي قابلها عبدالله مجدي برأسية قوية تصدى لها حارس مرمى الزمالك ببراعة وحافظ على فرصة تقدم فريقه في المباراة.

وبعدها استكمل اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي، حتي الدقيقة 81 والتي شهدت مجموعة من التمريرات المنظمة على حدود منطقة جزاء الزمالك، انتهت بتمريرة إلى ديلسون كاموني جهة اليمين، ليسدد كرة اصتطدمت بحسام عبدالمجيد، وسكنت شباك محمد عواد لتصبح نتيجة تقدم زد بهدفين مقابل هدف حتي انتهاء اللقاء.


موعد مباراة الزمالك وزد اف سي القادمة

سيطوي فريق الزمالك سجلات بطولة الدوري بشكل مؤقت، من أجل مواجهة بيراميدز بدور نصف نهائي كأس مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وعلى الجانب الآخر سيواصل فريق زد اف سي غمار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة ستجمع بينه وبين فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة السابعة، وستقام المباراة يوم 30-11 المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads