المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غيابات بالجملة .. قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 07:46 م
قائمة الزمالك لمواجهة
قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بكأس مصر
زينب عبد الله
طباعة
كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الجديد معتمد جمال، عن قائمة الفريق الذي سيواجه بها بيراميدز غدًا، وذلك ضمن منافسات دور النصف النهائي من بطولة كأس مصر.



وتنطلق صافرة أحمد الغندور حكم مباراة بيراميدز والزمالك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الغد الأربعاء، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، على أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق البث.


ويدخل أبناء ميت عقبة تحت القيادة الفنية لـ معتمد جمال لقاء الغد باحثًا عن تحقيق الانتصارات، وتخطي سلسلة الهزائم التي تعرض لها في الدوري خلال الأيام الماضية.


ويسعى الفريق الأبيض للفوز والوصول للنهائي، لإحياء أمل جماهير القلعة البيضاء في وصول الفريق مرة أخرى إلى منصات التتويج الذي غاب عنها الموسم الماضي.


وشهدت القائمة غياب الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري بسبب قرار مجلس الإدارة الذي صدر بتحويلهم للتحقيق وعرضهم للبيع بسبب الأزمة الأخيرة التي أحدثها الثلاثي بمغادرة المعسكر قيل لقاء زد.


كما يغيب عن قائمة القلعة البيضاء كلًا من سيف الدين الجزيري، عمر جابر، مصطفى شلبي، وأخيرًا محمد عبد الغني، وذلك لتعرضهم للإصابات المتنوعة وعدم الجاهزية الكاملة التي تسمح لهم بالتواجد في المباراة.


وعاد إلى قائمة الفريق من جديد عبد الله جمعة ومحمود علاء بالإضافة إلى محمد عبد الشافي، الذي تأكد جاهزيتهم بشكل كامل للمشاركة في المباريات.



وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر - عبد الله جمعة.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " .

خط الهجوم : ناصر منسي - سامسون أكينيولا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads