المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يضرب سيراميكا كليوباترا بثنائية ويحتل وصافة الدوري

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 06:16 م
الأهلي يفوز على سيراميكا
الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا بثنائية في الدوري
زينب عبد الله
طباعة
حقق الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من بطولة الدوري المصري بمسماه الجديد دوري نايل.


ورفع الأهلي رصيده من النقاط بعد هذا الانتصار إلى النقطة 12 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، بيننا توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة السابعة في المركز 13.


تفاصيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا:


وانطلقت صافرة الحكم عبد العزيز السيد بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الرابعة مساءً، بضغط قوي من جانب الشياطين الحمر ولكن دون أي خطورة حقيقية.

إلى أن تأتي الدقيقة 33 ومن ركلة ركنية لصالح أصحاب القميص الأحمر، اصطدمت بـ أحمد عبد القادر لتصل بعدها إلى ياسر إبراهيم الذي سددها قوية هزت شباك محمد بسام.


ثم في الدقيقة 58 مرر اللاعب محمد إبراهيم تمريرة مميزة إلر أحمد قندوسي ليسددها الأخير بشكل رائع هزت شباك محمد الشناوي، لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة 67 تدخل اللاعب رجب نبيل بشكل قوي على كريم الدبيس، ليشهر الحكم اابكتقو الصفراء الثانية له ويطرد اللاعب ليستكمل سيراميكا اللقاء بـ 10 لاعبين.

ونجح محمد مجدي أفشة بتسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية على يمين الحارس محمد بسام، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.



موعد مباراة الأهلي القادمة:

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق الجونة يوم السبت القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة دوري نايل، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد خالد بشارة، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads