المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيراميكا كليوباترا يوقف قطار بيراميدز ويحقق فوزاَ غالياَ بثنائية

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 09:24 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا يفوز على بيراميدز بثنائية
زينب عبد الله
طباعة


حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نايل.


ليرفع سيراميكا كليوباترا رصيده من النقاط بعد انتصاره الثاني اليوم إلى النقطة السابعة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 13 في صدارة جدول ترتيب الدوري.


تفاصيل مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا:

وبدأت المباراة التي كانت تجمع بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي شهدت مبادرة أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة 21 عن طريق أحمد قندوسي.

وكاد أن يسجل أحمد قندوسي الهدف الثاني في الدقيقتي 73و 82، الأول من انفراد تام بينه وبين حارس بيراميدز، ولكن نجح الشناوي في تصدي الكرة بنجاح، والأخيرة اصطدمت في العارضة وخرجت.


وسجل فريق بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 90، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، لتستمر النتيجة لصالح سيراميكا بهدف نظيف.

ثم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع المقدر بـ 7 دقائق، أطلق محمد شكري صاروخية قوية هزت شباك أحمد الشناوي، لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بهدفين نظيفين.



موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويواجه فريق بيراميدز نظيره الزمالك يوم الأربعاء القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات دور النصف النهائي من بطولة كأس مصر.

على الجانب الآخر يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا فريق الأهلي يوم الأربعاء، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الثانية من بطولة دوري نايل، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد المقاولون العرب، في تمام الساعة الرابعة مساءً.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads