المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفوز على المقاولون العرب بثنائية تصحيح المسار في الدوري

السبت 04/نوفمبر/2023 - 09:14 م
الأهلي يفوز على المقاولون
الأهلي يفوز على المقاولون العرب بثنائية
زينب عبد الله
طباعة



فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف على المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد المقاولون العرب بمنطقة الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع السادس، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل.


ليرفع الأهلي رصيده من النقاط بعد فوزه الثالث له في هذا الموسم إلى النقطة التاسعة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الذئاب عند المركز السابع عشر بنقطتين.


تفاصيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب:


وبدأ اللقاء بين الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي شهدت في شوطها الأول أداء متوسط من جانب الفريقين، ولم تشهد أي خطورة سوى كرة إمام عاشور الذي اصطدمت بالقائم وخرجت.


وقبل نهاية الشوط الأول انطلق محمد مجدي أفشة ومرر كرة بينية لـ طاهر محمد طاهر الذي سددها بشكل قوي ومميز، هزت شباك المقاولون، لينهي أصحاب القميص الأحمر النصف الأول من المباراة بالتقدم بهدف دون رد.


ثم في الدقيقة 85 أرسل طاهر محمد طاهر تمريرة لـ إمام عاشور ليمررها من لمسة واحدة إلى محمد هاني القادم من الخلف للأمام، ويسددها قوية داخل شباك محمود أبو السعود، ليتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.


وفي الدقيقة 88 احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح الذئاب، ليسجلها جوزيف أوشايا باقتدار على يسار الحارس مصطفى شوبير، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين لهدف.


موعد المباراة القادمة للأهلي:

ويحل الأهلي ضيفًا على سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد المقاولون العرب، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الثانية من بطولة دوري نايل.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads