المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائية ليفاندوفسكي تقود برشلونة للفوز على ديبورتيفو ألافيس في الليجا

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 07:38 م
فريق برشلونة الأسباني
فريق برشلونة الأسباني
محمد عبد التواب
طباعة


حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الأسباني، وانتهت المباراة بنتيجة 1-2، والتي أقيمت على ملعب "مونتجويك الأولمبي" ليرفع برشلونة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث.


بدأ الشوط الأول ومع أول دقيقة في المباراة نجح فريق ديبورتيفو ألافيس في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سامو أومورديون، بعدما تلقى كرة عرضية من جانب خافي لوبيز قابلها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.


وكاد سامو أومورديون أن يحرز الهدف الثاني لصالح فريق ديبورتيفو في الدقيقة 14 بعد انفراد تام بالمرمي ولكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 16 اتيحت لفريق برشلونة فرصة خطيرة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، ولكن الحارس تصدى لتسديدة المهاجم البولندي.


استمرت المحاولات الهجومية من جانب لاعبي فريق برشلونة لتسجيل هدف التعادل، ولكنه وجد صعوبة في اخترق دفاعات فريق ديبورتيفو المتمركزة بشكل جيد، وفي الدقيقة 31 سدد سامو أومورديون كرة قوية اصطدمت بالعارضة ومرت إلى خارج الملعب.


وأضاف حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.


انطلق الشوط الثاني بضغط هجومي كبير من جانب فريق برشلونة، الذي نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 عن طريق المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، بعد عرضية رائعة من جانب اللاعب جول كوندي، سددها ليفاندوفسكي بضربة رأسية رائعة في أقصى الزاوية اليمني للمرمي.


وتلقي ليفاندوفسكي البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 62 بعد عرقلته للاعب فريق ألافيس من الخلف، وشارك اللاعب رافينيا في الدقيقة 64 بدلا من فيرمين لوبيز، وفي الدقيقة 70 أجرى تشافي هيرنانديز تغييرين دفعة واحدة، حيث شارك اللاعب أليخاندرو بالدي بدلا من جول كوندي، وشارك فيران توريس بدلا من جواو فيليكس.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق برشلونة في الدقيقة 77 بعد إعاقة فيران توريس داخل منطقة الجزاء، ونفذها اللاعب روبرت ليفاندوفسكي ليعلن عن الهدف الثاني لصالح فريق برشلونة، وأضاف حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق برشلونة بنتيجة 2-1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads