المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لامين نداي: لم يأتي للقاهرة للدفاع أمام بيراميدز .. لدينا قوة هجومية كبيرة

الخميس 23/نوفمبر/2023 - 07:19 م
لامين نداي المدير
لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي
زينب عبد الله
طباعة
أكد لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي أن خروج الفريق من بطولة السوبر الإفريقي، لا تعبر عن الحالة الفنية التي يتواجد عليها الفريق في الوقت الحالي، نتيجة رحلة السفر لساعات طويلة، وكان من الأفضل إقامة البطولة في دولة واحده تجمع الثمانِ فرق.

وأضاف نداي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل، قبل مواجهة بيراميدز غدًا، ان بطولة دوري أبطال إفريقيا تختلف تمامًا عن السوبر الإفريقي، باعتبارها البطولة الأم التي تجمع كل الأفارقة.

وعن سؤال مراسل بوابة المواطن الإخبارية حول طريقة اللعب الذي سيظهر بها الفريق غدًا أجاب نداي قائلًا "أن فريق مازيمبي أتى للقاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وليس لخوض مباراة دفاعية".

وتابع الإجابة قائلًا " إذا كان فريق بيراميدز يمتلك القوة الهجومية الكبيرة، فنحن نمتلك القوة الدفاعية الكبيرة، كما أننا نمتلك القدرات الهجومية التي تجعلنا نقدم مباراة جيدة".

وتطرق في حديثه عن فرق المجموعة التي وصفها بأنهم أصحاب خبرات وقدرات عالية بعدما تحدث قائلًا "يتواجد مع فريق مازيمبي أحد الفرق التي توجت بالبطولة بجانب وصيف بطولة الدوري المصري مرتين وهو فريق بيراميدز، وهذا الأمر يجعل المنافسة في غاية الصعوبة".

واختتم لامين نداي حديثه "أنه من الصعب تحديد أصحاب المركز الأول من المجموعة الحالية، فالملعب هو من سيحدد هذا الأمر، كما أن المنافسة لن تقتصر على مازيمبي وبيراميدز فقط، فـ هناك أيضًا نواذيبي الموريتاني فهم أكثر الفرق تطورًا في السنوات الأخيرة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads