المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السفاح النرويجي يحطم الأرقام القياسية بعد هدفه في الريدز .. ومحمد صلاح يحتل المركز الخامس

السبت 25/نوفمبر/2023 - 08:11 م
هالاند مهاجم مانشستر
هالاند مهاجم مانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة





حقق النرويجي إيرلينج هالاند رقمًا قياسيًا جديدًا اليوم، خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد ليفربول، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي والتي اقيمت على أرضية ستاد الاتحاد معقل دار السيتيزنز.

وانتهت المباراة التي جمعت بين مانشستر سيتي وليفربول اليوم، بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ليرفع أصحاب القميص السماوي رصيدهم من النقاط إلى النقطة 29 في صدارة البريميرليج، و رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 28 في وصافة الدوري.

وسجل هدف السيتيزن الوحيد ماكينة الأهداف النرويجية إيرلينج هالاند في الدقيقة 27، بعد تمريرة من ناثان أكي قابلها هالاند المنفرد بالمرمى بتسديدة قوية هزت شباك حارس الريدز.

بينما جاء هدف ليفربول بأقدام أليكساندر أرنولد في الدقيقة 80 بعد ما استغل تمريرة محمد صلاح الرائعة ليتابعها أرنولد بتسديدة قوية سكنت شباك السيتي.

ورفع النرويجي هالاند رصيده من الأهداف إلى الهدف رقم 13 في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بفارق ثلاث أهداف عن صاحب الوصافة محمد صلاح.

وبهدفه اليوم في الدقيقة 27 أصبح هالاند صاحب أسرع لاعب يتمكن من تسجيل 50 هدف على الأراضي الإنجليزية بعد خوضه لـ 48 مباراة، متفوقًا على أندري كول لاعب المان يونايتد السابق الذي سجل 50 هدف في 65 مباراة.

وواصل هالاند كتابة الأرقام القياسية بعد هدفه اليوم في شباك الريدز فـ الأول أسرع لاعب سجل 20 هدف في 14 مباراة فقط، والثاني أسرع لاعب يسجل 30 هدف في 27 مباراة.

واستمر النرويجي في كتابة الأرقام حيث يعتبر هو أسرع لاعب سجل 40 هدف في 39 مباراة، وأخيرً الرقم الذي نحن بصدده أنه أسرع لاعب يسجل 50 هدف في 48 مباراة.

كما تفوق النرويجي على الفرعون المصري محمد صلاح قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول الذي سجل 50 هدف في 72 مباراة ليحتل المركز الخامس، وإليكم قائمة الأسرع وصولًا لـ 50 هدف في البريميرليج:


- إيرلينج هالاند 50 هدف في 48 مباراة.

- أندي كول 50 هدف في 65 مباراة.

- آلان شيرر 50 هدف في 66 مباراة.

- رود فان نيستلروي 50 هدف في 68 مباراة.

- محمد صلاح 50 هدف في 72 مباراة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads