المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد ويصل للهدف 200 على الملاعب الإنجليزية

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 06:26 م
فريق نادي ليفربول
فريق نادي ليفربول
زينب عبد الله
طباعة
حقق فريق ليفربول الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على نظيره برينتفورد، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الأنفيلد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة البريميرليج.

ليرفع فريق ليفربول رصيده من النقاط بعد انتصار اليوم إلى النقطة 27 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد برينتفورد عند النقطة 16 في المركز العاشر.

وساهم محمد صلاح في فوز فريقه بتسجيله لهدفين من الثلاثة، ليصل إلى الهدف رقم 10 في الدوري هذا الموسم وبفارق هدف وحيد عن صاحب صدارة الهدافين إيرلينج هالاند، كما وصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 200 بواقع 198 بقميص الريدز وهدفين بقميص تشيلسي.


تفاصيل مباراة ليفربول وبرينتفورد:


وبدأت المباراة بين ليفربول وبرينتفورد في تمام الساعة الرابعة مساءً، لتشهد أول نصف ساعة من المباراة تسجيل الريدز عن طريق داروين نونيز بهدفين ولكن تم إلغاؤهم بعد مراجعة الڤار لوجود تسلل.


ليأتي الفرعون المصري ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 39، بعد ما استلم تمريرة داروين نونيز ومر وراوغ دفاعات برينتفورد ويسدد كرة أرصية هزت شباك الأخير.

وفي الدقيقة 60 أرسل اللعب تسيميكاس كرة عرضية قابلها محمد صلاح برأسية قوية سكنت شباك برينتفورد، ليتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 74 يُنهي جوتا أهداف اللقاء، بتسجيله الهدف الثالث لفريقه من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء هزت شباك برينتفورد، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads