المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكتساح الأحمر..تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في الدوري

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 04:10 م
تاريخ مواجهات الأهلي
تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في الدوري
محمد عبد التواب
طباعة
يستقبل ملعب ستاد  "المقاولون العرب" مواجهة قوية غدًا الثلاثاء، والتي ستجمع بين الأهلي حامل لقب بطولة الدوري المصري، ونظيرة فريق سموحة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويلتقي النادي الأهلي مع فريق سموحة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة تقام ضمن مباريات الجولة الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، على ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر.


ويدخل فريق الأهلي لقاء الغد وهوا يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض الفريق 5 مباريات حقق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة في البطولة حتى الآن.


ويحتل فريق سموحة المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بعدما خاض الفريق 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة مرتين.


تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في بطولة الدوري :
تمل كافة المواجهات بين الفريقين للنادي الأهلي حيث واجه النادي الأهلي فريق سموحة في بطولة الدوري في 26 مباراة، وإستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز في 13 مباراة، وحقق سموحة الفوز في 5 مباريات، بينما انتهت 8 مباريات بالتعادل بين الفريقين.


وعلى صعيد بطولة كأس مصر فقد التقي النادي الأهلي بفريق سموحة في 4 مواجهات، حقق الأهلي الفوز في ثلاث مباريات، وحقق فريق سموحة الفوز في مباراة واحدة.


القنوات الناقلة للمباراة :
وتنقل المباراة بين فريقي الأهلي وسموحة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، عبر مجموعة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads