المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة زد وسموحة بـ دوري نايل والقنوات الناقلة للقاء

السبت 28/أكتوبر/2023 - 01:20 م
تعرف على موعد مباراة
تعرف على موعد مباراة زد وسموحه
زينب عبد الله
طباعة





تحتضن أرضية ستاد القاهرة الدولي المباراة التي ستجمع بين زد وسموحة اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل.


ويدخل فريق زد المباراة من أجل استعادة لذة الانتصارات من جديد الذي بدأ بها الموسم بشكل جيد، حيث استهل لاعبي زد مشوارهم في مسابقة الدوري بـ انتصارين أمام الإسماعيلي والجونة، ثم يدخل بعدها في سلسلة فقدان نقطتين بتعادلين أمام بلدية المحلة والمقاولون العرب.


على الجانب الآخر يسعى فريق سموحة لتحقيق الانتصار لرد اعتباره في بطولة الدوري، وتضميد جراحه بعد الهزيمة القاسية التي نالها من الزمالك في الجولة الماضية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، والتي تعد هي الهزيمة الأولى له من بداية الموسم.


ترتيب زد وسموحة قبل لقاء اليوم:

ويتواجد فريق زد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، حصل عليها بعد ما خاض 4 مباريات، فاز في لقائيين وتعادل في مثلهم، سجل لاعبو الفريق 8 أهداف، واستقبلت شباكهم 6.

بينما يتواجد فريق الموج الأزرق في المركز السابع برصيد 7 نقاط، تحصل عليها بعد ما لعب 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في لقاء، وتلقى الهزيمة في مثله، وسجل لاعبو سموحة 6 أهداف، وتلقت عرينهم 7.


موعد مباراة زد وسموحة

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين زد وسموحة اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس، من بطولة دوري نايل.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة وزد

وتنقل المباراة التي ستقام بين سموحة وزد اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق البث الحي المباشر لبطولة الدوري المصري الممتاز ومباريات الكأس.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads