المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل لقاء السبت .. تعرف على موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 03:38 م
مباراة الزمالك وسموحة
مباراة الزمالك وسموحة
زينب عبد الله
طباعة
تحتضن أرضية ستاد القاهرة الدولي المباراة التي ستجمع بين الزمالك وسموحة يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل.


موقف الزمالك وسموحة من المباراة:

ويرغب فريق الزمالك تحت القيادة الفنية للكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، بتحقيق الانتصار وفرض سيطرته منذ بداية اللقاء لحسم الأمور مبكرًا، من أجل المنافسة على لقب الدوري الذي فقده الموسم الماضي للغريم التلقيدي النادي الأهلي.

ومع ذلك لن تكون المباراة سهلة المنال بالنسبة للفريقين، خاصةً وأن فريق سموحة تحت قيادة أحمد سامي يأمل بتحقيق الفوز الثالث له من أجل البقاء بين الأربعة الكبار وإثبات وجوده.


ترتيب الزمالك وسموحة قبل لقاء السبت:

ويتواجد أصحاب القميص الأبيض في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، حصل عليها بعد ما خاض 3 لقاءات، مقسمة ما بين انتصار وحيد كان أمام البنك الأهلي، وتعادلين الأول كان أمام بيراميدز في الجولة الأولى، والثاني أمام المقاولون العرب.

على الجانب الآخر يحتل الموج الازرق وصافة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حصل عليهم بعد ما لعب 3 مباريات، فاز في مباراتين أمام بلدية المحلة والمقاولون العرب، وتعادل أمام الجونة.


موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويواجه الزمالك نظيره سموحة يوم السبت القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع، من بطولة الدوري المصري بمسماه الجديد دوري نايل.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة:

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين الزمالك وسموحة يوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري المصري الممتاز ومباريات الكأس.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads