المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد بالعلامة الكاملة بعد الفوز على نابولي بدوري أبطال أوروبا

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 12:10 ص
ريال مدريد يفوز على
ريال مدريد يفوز على نابولي بدوري أبطال أوروبا
محمد عبد التواب
طباعة


حقق فريق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على حساب ضيفه فريق نابولي الإيطالى بنتيجة 4-2،في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سنتياجو برنابيو" ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين ومع مرور الوقت بدأ فريق نابولي في الإستحواذ أكثر على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 10 نجح اللاعب جيوفاني سيموني في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق نابولي، بعد تمريرة رائعة من جانب جيوفاني دي لورينزو.


ونجح اللاعب رودريجو في ادراك هدف التعادل سريعًا لصالح ريال مدريد، بعدما نجح في تسجيل الهدف في الدقيقة 11 بصناعة من براهيم دياز، وأضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 22 بعد ضربة رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء.


واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم فريق ريال مدريد بنتيجة 2-1.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق نابولي التغيير الأول في المباراة، حيث شارك فيكتور أوسيمين بدلا من جيوفاني سيموني، وفي الدقيقة 47 أحرز فرانك أنجيسا هدف التعادل لصالح فريق نابولي.


وتحصل اللاعب بيوتر زيلينسكي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 49 بعد تدخل قوي على توني كروس،وأجرى كارلو أنشيلوتي التغيير الأول لريال مدريد في الدقيقة 57 حيث شارك اللاعب خوسيليو بدلا من داني سيبايوس، وشارك اللاعب نيكو باز بدلا من براهيم دياز في الدقيقة 65.


وسجل فيكتور أوسيمين الهدف الثالث لصالح فريق نابولي في الدقيقة 69، ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف لوجود حالة تسلل على اللاعب قبل تسجيل الهدف، وفي الدقيقة 77 انقذ حارس مرمى فريق نابولي فرصة هدف محقق لصالح فريق ريال مدريد بعدما انقذ ضربة رأسية من اللاعب ديفيد ألابا.


وأحرز البديل نيكو باز الهدف الثالث لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 84، بعد تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى للمرمي، وأضاف حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع وفي الدقيقة الرابعة سجل خوسيليو الهدف الرابع لصالح فريق ريال مدريد، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة 4-2.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads