المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل .. مصطفى ميسي يقود تشكيل زد لمواجهة الاتحاد السكندري

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 03:33 م
تشكيل زد لمواجهة
تشكيل زد لمواجهة الإتحاد السكندري
زينب عبد الله
طباعة
كشف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد عن تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاء اليوم أمام الاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل.

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الاتحاد السكندري وزد اليوم، في تمام الساعة الرابعة مساءً، على أرضية ستاد الإسكندرية، وقد عين الاتحاد المصري لكرة القدم وائل فرحان حكمًا لإدارة المباراة.

وجاء تشكيل زد لمواجهة الاتحاد السكندري كالتالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد سمير، محمد إسماعيل، علي جمال، مصطفى العش.

خط الوسط: بيتر موتوموسي، عبدالله مجدي، أحمد عاطف.

خط الهجوم: مصطفى سعد ميسي، مصطفى زيكو، ديلسون كموني.

ويسعى فريق زد لتحقيق الانتصار اليوم على زعيم الثغر وبذل أقصى جهد من أجل اقتناص الثلاث نقاط، وذلك لمزاحمة بيراميدز على صدارة الدوري الذي تفصله عنه 4 نقاط.

ويحتل فريق زد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، وذلك بعد ما خاض 6 مباريات، جاءت مقسمة ما بين 3 انتصارات و 3 تعادلات، وسجل لاعبو زد 11 هدف واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وزد:

وتذاع المباراة التي ستجمع بين الاتحاد السكندري وزد اليوم، في تمام الساعة الرابعة مساءً، عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق البث الحي المباشر لبطولة الدوري المصري الممتاز ومباريات الكأس.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads