المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سموحة وزد بالجولة الخامسة من الدوري

السبت 28/أكتوبر/2023 - 09:14 م
مباراة زد وسموحه
مباراة زد وسموحه في الدوري
زينب عبد الله
طباعة





خيم التعادل الإيجابي على المباراة التي كانت تجمع بين سموحة وزد منذ قليل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل.


ليرفع زد رصيده من النقاط بعد التعادل الثالث له إلى النقطة التاسعة في المركز الثالث، بينما رفع سموحة رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري.


تفاصيل مباراة سموحة وزد:

وانطلقت المباراة التي كانت تجمع بين سموحة وزد في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي شهدت ضغط قوي من فريق زد على أبناء سموحة من أجل تسجيل الهدف الأول، دون أي خطورة من الأخير على مرمى علي لطفي.


لتأتي الدقيقة 16 وينطلق شادي حسين منفردًا ليلحق به أحمد عبدالحكم ويعرقله بشكل قاسي، ثم يشهر محمد العتباني حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أحمد عبدالحكم، ليستكمل سموحة المباراة بـ 10 لاعبين.

وفي الدقيقة 36 أهدر شادي حسين بعد تسديدة قوية من مصطفى زيكو، تصدى لها الهاني سليمان ليتابعها شادي حسين بتسديدة ولكن مرت دون خطورة على سموحة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


ليبدأ الشوط الثاني ويستمر زد في الضغط المتواصل على مرمى سموحة، ليستغل مصطفى زيكو الخطأ الفادح من الهاني سليمان الذي حاول مراوغته خارج منطقة الجزاء، لكن نجح الأخير في استخلاص المرة ببراعة وتسديدها بشكل سريع داخل المرمى الخالي، ليتقدم زد في الدقيقة 61 بالهدف الأول.



وفي الدقيقة 70 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح لاعبي الموج الأزرق بعد وجود لمسة يد على ديلسون كاموني، ليسدد عمر قلاوة ركلة الجزاء بصورة مميزة في الزاوية اليمنى للحارس علي لطفي



موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويواجه زد نظيره الزمالك يوم الجمعة القادمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نايل، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً.

على الجانب الآخر يواجه سموحة نظيره الاتحاد السكندري يوم الجمعة القادمة، اللقاء الذي سيقام بينهما في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على أرضية ستاد الإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads