المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 05:37 م
فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي
زينب عبد الله
طباعة

غادرت بعثة الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مطار القاهرة منذ قليل، متجهة إلى تنزانيا لخوض مباراة يانج أفريكانز المقرر لها يوم السبت القادم، في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي ويانج أفريكانز من المباراة:

ويدخل الأهلي مباراة السبت ساعيًا نحو تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة التربع على صدارة المجموعة، والتأهل إلى الدور المقبل دون النظر لـ أي نتيجة أخرة، بحثًا عن تحقيق اللقب الثاني عشر له.

على الجانب الآخر يسعى فريق يانج أفريكانز للفوز على حامل اللقب للنسخة الماضية، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور في هذه المباراة، وذلك لتعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الأولى.

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة الأولى:

واستهل أصحاب القلعة الحمراء مشوارهم الإفريقي بتحقيق الفوز على ميدياما الغاني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد السلام بالقاهرة.

بينما افتتح الفريق التنزاني مشواره بهزيمة ثقيلة من شباب بلوزداد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد 5 جويلية معقبل دار الفريق الجزائري.

ترتيب الأهلي ويانج أفريكانز قبل لقاء السبت:

ويتربع الشياطين الحمر على صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يتذيل يانج أفريكانز المجموعة بدون نقاط، ويتواجد رفقة الثنائى الأول كلًا من شباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وتنطلق تفاصيل وأحداث المباراة التي ستقام بين الأهلي ويانج أفريكانز يوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ستاد بنجامين مكابا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز:

وتذاع المباراة التي ستجمع بين الأهلي ويانج أفريكانز في تمام الساعة السادسة مساءً، عبر قناة بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الوسطى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads