المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

السبت 02/ديسمبر/2023 - 08:02 م
يانج أفريكانز يتعادل
يانج أفريكانز يتعادل مع الأهلي بدوري أبطال افريقيا
زينب عبد الله
طباعة




حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد بنجامين مكابا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط بعد هذا التعادل إلى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تذيل فريق يانج أفريكانز المجموعة بنقطة وحيدة، وينضم بجوار هذه الثنائي كلًا من شباب بلوزداد الذي يتقاسم الوصافة مع ميدياما الغاني بثلاث نقاط لكل منهما.

تفاصيل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز:

وانطلقت المباراة التي جمعت بين الأهلي ويانج أفريكانز في تمام الساعة السادسة مساءً، والتي خيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، الذي لم يشهد أي خطورة حقيقية من جانب الفريقين سوى كرة حسين الشحات الذي أهدرها بغرابة في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 52 انفرد محمود كهربا بالمرمى و راوغ حارس الفريق التنزاني،وسدد كرة ابعدها مدافع يانج افريكانز قبل أن تمر للشباك إلى ركنية من جهة اليسار.

وظل أصحاب القميص الأحمر في مواصلة الضغط على فريق يانج أفريكانز من أجل التقدم في المباراة، حتى الدقيقة 74 والتي شهدت انفراد كريم فؤاد بالمرمى، ليسدد كرة أرضية قوة تصدى لها حارس الخصم ببراعة وأخرجها إلى ركنية.

واستمر لاعبو الأهلي في مواصلة البحث عن أول الأهداف إلى أن تأتي الدقيقة 86، ومرر محمد مجدي أفشة تمريرة مميزة إلى كريم فؤاد الذي أرسل عرضية قوية أخطأ دفاع الفريق التنزاني في التعامل معها، ليقابلها بيرسي تاو برأسية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع المقدر بـ 5 دقائق، انطلق لاعبو يانج أفريكانز لتصل الكرة في الأخير إلى اللاعب باكوم زوزوا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، وسط غفلة من دفاعات الأهلي سكنت أعلى يمين المرمى للحارس محمد الشناوي.

موعد مباراة الأهلي القادمة:

ويستضيف الأهلي نظيره شباب بلوزداد يوم الجمعة القادمة، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads