المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين نظيفين .. ريال مدريد يفوز على غرناطة ويخطف صدارة الليجا الإسبانية

السبت 02/ديسمبر/2023 - 10:14 م
مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وغرناطة
زينب عبد الله
طباعة



فاز فريق ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على نظيره غرناطة، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإسباني.

وتربع ريال مدريد بعد انتصاره اليوم على صدارة الليجا الإسبانية برصيد 38 نقطة وهو نفس عدد نقاط صاحب الوصافة فريق جيرونا، بينما تجمد رصيد غرناطة بعد الهزيمة عند النقطة السابعة في المركز 19.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطة:

وبدأت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وغرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، والتي شهدت في شوطها الأول تقدم الميرنجي بهدف أول بعد تمريرة رائعة من توني كروس إلى دياز الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليجد نفسه منفردا ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

واستمر أصحاب الأرض في مواصلة البحث عن ثاني الأهداف لتعزيز النتيجة، لتأتي الدقيقة 57 ويمرر دياز الكرة إلى بيلينجهام داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية تصدى لها حارس المرمى، ومن ثم ترتد إلى رودريجو الذي سدد الكرة داخل الشباك.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة:

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال بيتيس يوم السبت القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد بينيتو فيارمين، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، من منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads