المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يُمطر شباك سوار الغيني برباعية في الكونفدرالية

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 04:35 ص
الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على سوار الغيني برباعية
محمد عبدالتواب
طباعة
اكتسح فريق الزمالك نظيره سوار الغيني برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "استاد السلام" في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع فريق الزمالك رصيده إلى 6 نقاط ويتربع على صدارة المجموعة الثانية.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق الزمالك لتسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء، وفي الدقيقة الثامنة من بداية الشوط نجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق الزمالك.


وتلقي اللاعب عبدالله كمارا البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، بعد تدخل قوي على يوسف أوباما، ونجح محمود عبدالرازق شيكابالا في إضافة الهدف الثاني لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 30 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب أحمد سيد زيزو.


وتحصل اللاعب أبو بكر كونتي على البطاقة الصفراء بعد عرقلته للاعب نبيل عماد دونجا في منتصف الملعب، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزمالك بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وأجرى المدير الفني لفريق الزمالك التغيير الأول في بداية الشوط، حيث شارك اللاعب محمد عبدالغني بدلا من يوسف أوباما، وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 51 بمساعدة من نبيل عماد دونجا.


وأجرى المدير الفني لفريق الزمالك ثلاث تغييرات دفعه واحدة في الدقيقة 60، حيث شارك ناصر منسي بدلا من سيف الدين الجزيري، وشارك ابراهيما انداي بدلا من محمد عبدالشافي، وشارك سيد عبدالله بدلا من شيكابالا.


وتلقي اللاعب أبو بكر ياتارا البطاقة الحمراء في الدقيقة 72، بعد تدخل قوي على زيزو ليكمل فريق سوار المباراة بعشرة لاعبين، وفي الدقيقة 76 نجح البديل إبراهيما انداي في تسجيل الهدف الرابع لصالح الزمالك في المباراة.


واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الزمالك بنتيجة 4-0.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads