المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوداد يفوز على صن داونز بثنائية في ذهاب نهائي دوري السوبر الأفريقي

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 10:22 م
الوداد وصن داونز
الوداد وصن داونز بدوري السوبر الأفريقي
محمد عبد التواب
طباعة
تمكن فريق الوداد الرياضي المغربي من تحقيق فوزًا غاليًا وثمينًا على حساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي، وانتهت المباراة بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على ملعب "مركب محمد الخامس".


بدأ الشوط الأول بسيطرة من جانب فريق الوداد على الكرة في وسط الميدان، مرت أول نصف ساعة دون خطورة حقيقية على مرمى أحد الفريقين، وفي الدقيقة 35 أرسل الوداد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى ويليامز بعد إرتباك داخل المنطقة.


وسدد يحيى عيطه الله كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 38، ولكن حارس المرمى تصدى للكرة، وسجل اللاعب ريفالدو كويتيزي الهدف الأول في المباراة لصالح فريق الوداد بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من منتصر لحتمي حلول تشتيتها كويتيزي ولكنها سكنت الشباك.


وأضاف حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط، وأجرى المدير الفني لفريق الوداد التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 14 من الوقت بدل من ضائع، حيث شارك اللاعب حمدو الهوني بدلا من منتصر لحتمي، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الوداد بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 تلقى اللاعب أيوب العملود البطاقة الصفراء بسبب تدخل قوي على اللاعب عبدالمنعم بوطويل، وأجرى المدير الفني لفريق الوداد تغييرين في الدقيقة 65، حيث شارك اللاعب محمد أوناجم بدلا من هشام بوسفيان وشارك اللاعب أنس سرحات بدلا من عبدالله حيمود.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق صن داونز في الدقيقة 75، بعدما اصطدمت الكرة بيد اللاعب يحيى جبران، لينفذها اللاعب عبدالمنعم بوطويل ويحرز هدف التعادل لفريق صن داونز.


وسجل اللاعب أنس سرحات الهدف الثاني لصالح فريق الوداد في الدقيقة 79 من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، وسدد اللاعب حمدو الهوني كرة قوية في الدقيقة 85، ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة، وأضاف حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الوداد بنتيجة 2-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads