المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يفوز على بيراميدز في مباراة ماراثونية ويضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في نهائي الكأس

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 10:16 م
الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على بيراميدز
محمد عبدالتواب
طباعة
أسدل الستار عن المباراة الماراثونية في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، والتي جمعت بين فريقي بيراميدز والزمالك، وانتهت المباراة بفوز فريق الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 3-4، بعد إنتهاء الوقت الإضافي بنتيجة التعادل 3-3.


بدأ الشوط الأول بسرعة كبيرة جدا بين الفريقين وخصوصاً من جانب فريق الزمالك، الذي اتيحت له فرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة بعد ضربة رأسية من جانب محمود علاء مرت بجوار القائم الأيمن ولكنه كان متسللا.


ونجح اللاعب فيستون ماييلي في إحراز الهدف الأول لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة الخامسة، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب وليد الكرتي وصلت لماييلي في ال6 يارده، ليضعها في المرمى من لمسة واحدة،.


حاول فريق الزمالك العودة سريعًا في المباراة وتسجيل هدف التعادل، وتحصل شيكابالا على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، نفذها أحمد سيد زيزو ببراعة ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة مرمى.


وأهدر مصطفي فتحي لاعب بيراميدز فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من فيستون ماييلي أمام المرمى الخالي، ولكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر، عاد مصطفي فتحي مرمى أخرى وبعد فاصل من المراوغات كان شبه انفراد بالمرمي ولكنه سدد الكرة بجوار القائم.


وتلقي اللاعب وليد الكرتي البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 35 بعد تدخل قوي على اللاعب نبيل عماد دونجا، وفي الدقيقة 41 انفرد فيستون ماييلي بحارس المرمى محمد عواد ولكنه حاول تمرير الكرة لعبدالله السعيد، ولكن الحارس قطع الكرة قبل أن تصل للسعيد.


وتحصل اللاعب نبيل عماد دونجا على البطاقة الصفراء بعد تدخل قوي على وليد الكرتي في وسط الملعب، وأضاف حكم المباراة 3 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق بيراميدز بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق الزمالك التغيير الأول في المباراة، حيث شارك اللاعب محمد عبدالشافي بدلا من محمود علاء، وفي الدقيقة 59 انقذ حمزة المثلوثي فرصة خطيرة من أمام فيستون ماييلي بعد انفراده بالمرمي.


وشارك اللاعب أحمد توفيق بدلا من وليد الكرتي في الدقيقة 60،وتحصل اللاعب أحمد توفيق علي البطاقة الصفراء في الدقيقة 61 بعد تدخل قوي على اللاعب إبراهيما انداي، وشارك اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 76 بدلا من بلاتي توريه.


وتلقي اللاعب أحمد توفيق البطاقة الصفراء الثانية ليكمل فريق بيراميدز المباراة بعشرة لاعبين، وأحرز اللاعب نبيل عماد دونجا هدف التعادل لصالح فريق الزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ويلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي.


انطلق الشوط الأول الإضافي وفي الدقيقة 92 أحرز مصطفي فتحي الهدف الثاني لصالح فريق بيراميدز بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب رمضان صبحي، وفي الدقيقة 101‪ نجح البديل سامسون أكينولا في تسجيل هدف التعادل لصالح فريق الزمالك.


وأحرز اللاعب محمد حمدي الهدف الثالث لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة 108‪ بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب مصطفي فتحي، ونجح اللاعب ناصر منسي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 112‪ بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب أحمد سيد زيزو، لينتهي الشوط الإضافي الثاني بتعادل الفريقين 3-3، ويلجأ الفريقين لركلات الترجيح وينجح فريق الزمالك في الفوز بنتيجة 4-3.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads