المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الله السعيد ينضم لبعثة بيراميدز في بريتوريا قبل مواجهة صن داونز

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 03:52 م
عبد الله السعيد لاعب
عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز
زينب عبد الله
طباعة



وصل عبد الله السعيد قائد فريق بيرامبدز، إلى مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا للأنضمام لبعثة الفريق، لخوض مباراة ماميلودي صن داونز في إطار ثالث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره صن داونز يوم الأحد القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعافى السعيد من نزلة البرد الشديدة التي ألمت به مؤخرًا مع ارتفاع شديد في درجة الحرارة، والتي على أثاها تغيب عن مباراة بيراميدز أمام نواذيبو الموريتاني في الجولة الثانية، ثم الغياب عن أول تدريبين للفريق في بريتوريا.

ووصل صانع ألعاب بيراميدز صباح اليوم الأربعاء قادمًا من القاهرة، وانضم لمعسكر بيراميدز في جنوب أفريقيا على أن يشارك في مران الفريق اليوم استعدادًا للقاء صن داونز الهام.

واشتعلت المجموعة الأولى بعد ما تغلب نواذيبو على بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الماضية، على الجانب الآخر في مفاجأة كبيرة حقق فريق مازيمبي الفوز على صن داونز بهدف دون رد.

ليأتي ترتيب المجموعة الأولى قبل الجولة الثالثة كالتالي:

1- صن داونز 3 نقاط.

2- مازيمبي 3 نقاط.

3- نواذيبو 3 نقاط.

4- بيراميدز 3 نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads