المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يحسم مواجهة الديربي أمام تشيلسي بثنائية على ملعب أولد ترافورد

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 12:23 ص
مانشستر يونايتد يفوز
مانشستر يونايتد يفوز على تشيلسي بالدوري الأنجليزي
محمد عبد التواب
طباعة


أسدل الستار عن المواجهة القوية التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد و تشيلسي،في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وانتهت المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد على فريق تشيلسي بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" ليرفع فريق مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز السادس.


بدأ الشوط الأول بحذر نسبي من جانب الفريقين، وفي الدقيقة الرابعة كاد هويلاند أن يحرز الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد ، وفي الدقيقة 8 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد بعد تدخل قوي من اللاعب إنزو فيرنانديز على أنتوني.


وتصدير حارس المرمى لركلة الجزاء التي نفذها برونو فيرنانديز على يمين حارس المرمى، وكاد اللاعب مودريك إن يحرز الهدف الأول لصالح فريق تشيلسي بعد توغله بالكرة داخل منطقة الجزاء وتسديد الكرة َلكنها اصطدمت بالعارضة.


وانقذ الحارس روبيرت سانشيز فرصة هدف محقق لصالح فريق مانشستر يونايتد، بعد إنطلاق من جهة اليمين من جانب اللاعب جارناتشو الذي اطلق تسديدة قوية انقدها حارس المرمى.


وتلقي اللاعب لوك شو البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 15 بعد تدخل قوي على لاعب فريق تشيلسي، وفي الدقيقة 19 أحرز اللاعب سكوت ماكتوميناي الهدف الأول لصالح فريق مانشستر يونايتد.


ونجح بالمر في إدراك هدف التعادل لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 45، بعد مجموعة من التمريرات ثم وصلت الكرة إلى بالمر الذي انهي الكرة في الشباك، واحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق تشيلسي التغيير الأول في المباراة، حيث شارك اللاعب ريس جيمس بدلا من كوكورييا، ومن جانب فريق مانشستر يونايتد شارك اللاعب ريجيلون بدلا من ليندلوف.


وسجل اللاعب سكوت ماكتوميناي الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 70، بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب اللاعب جارناتشو، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني.


وكاد اللاعب أرماندو برويا أن يحرز هدف التعديل لصالح فريق تشيلسي، بعد تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيمن للمرمي، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads