المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز بالزي التقليدي أمام صن داونز بـ دوري أبطال إفريقيا

السبت 09/ديسمبر/2023 - 12:45 م
فريق نادي بيراميدز
فريق نادي بيراميدز
زينب عبد الله
طباعة



عقد ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني الخاص بمباراة بيراميدز وصن داونز، بأحد فنادق مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، المباراة المقرر لها غدًا الأحد ضمن منافسات ثالث جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فريق ماميلودي صن داونز نظيره بيراميدز غدًا الأحد، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي بيراميدز زيه التقليدي باللون الأزرق "التيشيرت الأزرق والشورت الأبيض"، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر بالكامل.

على الجانب الآخر سيظهر صن داونز صاحب الأرض والجمهور بلونه الأساسي التيشيرت الأصفر والشورت الأزرق، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الوردي.

وتقرر أن يتحرك كلا الفريقين باتجاه ملعب المباراة في الواحدة وعشر دقائق، مع ضرورة تسليم التشكيلات لمراقب اللقاء بمجرد الوصول إلى أرضية الملعب مباشرةً.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الرابع بالمجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد فريق صن داونز في صدارة المجموعة بنفس عدد النقاط، وينضم للثنائي كلًا من مازيمبي صاحب المركز الثاني، ونواذيبو صاحب المركز الثالث، وكلاهما يمتلك نفسعدد النقاط وهو 3.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads