المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواجهة الأصعب لكتيبة باتشيكوا.. تعرف على موعد مباراة بيراميدز أمام صن داونز

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 07:33 م
فريق نادي بيراميدز
فريق نادي بيراميدز
معتز محمد
طباعة

مواجهة كبيرة وقوية للغاية تنتظر فريق بيراميدز تحت قيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الحالي، أمام حامل النسخة الأولي من بطولة الدوري الإفريقي صن داونز.

وتلقي فريق بيراميدز خساراة مفاجأة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق نواذيبو الموريتاني يوم السبت الماضي على أرضية ستاد شيخا ولد بيديا، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وافتتح فريق بيراميدز مشوار المجموعة التي تضم كلًا من صن داونز ونواذيبو ومازيمبي، بانتصار بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينه وبين الأخير على أرضية ستاد الدفاع الجوي، وجاء هدف بيراميدز وقتها عن طريق فخري لاكاي.

ويسعي فريق بيراميدز بقيادة عبدالله السعيد ورفاقه في مباراة صن داونز نحو تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن ثاني الهزائم، من أجل الحافظ على فرص الحصول على بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهائي، واستكمال مشوار البحث عن أول الألقاب.

الأمر الذي قد يبدو في غير المتناول بسبب رغبة فريق صن داونز في تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بجانب الحالة الفنية الرائعة التي يعيشها أصحاب القميص الأصفر تحت قيادة مدربه رولاني موكوينا.

وتعتبر الثلاث نقاط هي عنوان المجموعة الأولي التي تضم بيراميدز وصن داونز بجانب فريقي نواذيبو الموريتاني ومازيمبي الكونغولي، بعدما خاض كل فريق مباراتين حق انتصار في مباراة وتلقي الخسارة في مباراة أخري.


موعد مباراة بيراميدز وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا:

تحتضن أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا، تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين بيراميدز وصن داونز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا:

ستنقل مباراة بيراميدز أمام صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات دوري الأبطال طول السنوات الماضية في المنطقة العربية وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads