المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأنبا بافلي وكهنة كنائس المتنزه بالإسكندرية يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 04:36 م
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
عبدالرحمن ناصر
طباعة
أدلى اليوم الأحد نيافة الحبر الجليل الأنبا بافلي، أسقف عام كنائس المنتزه و شباب الإسكندرية بصوته في الانتخابات الرئاسية، وذلك برفقة عدد من كهنة كنائس قطاع المنتزه المشرف عليه.

الأنبا بافلي وكهنة كنائس المتنزه يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
----------------------------------------
وفي هذا أكد الأنبا بافلي، أن الكنيسة بشكل عام وكنائس المنتزه بشكل خاص قد شجعت الجميع من الرجال والنساء، الشباب والشيوخ على ممارسة الدور الايجابي الوطني بالمشاركة لي الانتخابات الرئاسية.

وأوضح أن  الكنائس بقطاع المنتزه سهلت للناس معرفة لجانهم لمن لا يجيد استخدام النت، ومؤكدًا أنه يطالب الجميع بالتدقيق في اختيار رئيس مصر، مشيراً إلى أن الصوت أمانة يجب أن يذهب لمن يستحق.

واشاد بالتسهيلات المقدمة من القائمين على العملية الانتخابية ومنها معرفة الرقم في الكشف قبل الحضور وكذلك استمرار العملية الانتخابية ثلاثة أيام مما يسهل الأمور على المواطنين للحضور في التوقيت الأنسب لهم.

وأشار إلى أنه كمواطن مصري يأمل أن يكون على رأس الدولة شخص قوي يخاف على مصلحة الدولة ولا يخاف عدو أو حبيب، ويعمل على تطوير مصر ونموها.

ويذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالإسكندرية يبلغ 4 ملايين و 300 ألف ناخب وتضم الإسكندرية 18لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 351 مركز/ مقر انتخابي واللجان الفرعية 533 لجنة، بالإضافة إلى لجان الوافدين وتبلغ 36 لجنة.

بالإضافة الي أن الأنتخابات الرئاسيه ستعقد ايام 10,11,12 خلال الشهر الجاري وتبدأاللجان اعمالها من الساعه التاسعه صباحاً الي التاسعه مساءاً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads