المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لليوم الثاني.. محافظ الإسكندرية يتفقد سير العملية الانتخابية داخل اللجان بحي غرب (صور)

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 04:42 م
اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف
عبدالرحمن ناصر
طباعة
لليوم الثاني للانتخابات الرئاسية قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتفقد اللجان الانتخابية بحي غرب حيث قام بتفقد مدرسة الزهور الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير ٢ بنطاق حي غرب، تلك المنطقة التي شهدت تغيرًا جذريًا من كونها منطقة عشوائية تفتقر إلى الكثير من الخدمات إلى منطقة حضارية متكاملة.

محافظ الإسكندرية يتفقد سير العملية الانتخابية داخل اللجان بحي غرب

وفي هذا الصدد قد تفقد المحافظ اللجان الانتخابية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وأشاد أن المنطقة تشهد إقبال كبير من المواطنين من أهالي المنطقة على اللجنة  للإدلاء بأصواتهم.

وأكد اللواء محمد الشريف؛ أن العملية الانتخابية قد شهدت إقبالًا كثيفًا من المواطنين في اليوم الثاني بمشاركة جميع أطياف الشعب السكندري الذين توافدوا على اللجان الانتخابية خلال الساعات الأولى، في مشهد حضاري وتنظيم مميز يعكس الصورة الحضارية اللائقة بالشعب السكندري العظيم.

هذا وقد شهد محافظ الإسكندرية موكب تلاميذ مدارس منطقة بشاير الخير٢، لحث المواطنين من أهالي المنطقة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، من خلال رفع أعلام مصر ولافتات "أنزل شارك" وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وقد أوضح الشريف؛ أن العملية الانتخابية شهدت تسهيلات كبيرة على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير كراسي متحركة أمام اللجان، تنفيذًا لرغبتهم في التصويت بالانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن حرصهم ينبع من حبهم لمصر وحرصهم على مستقبل أفضل، وإيمانهم بدورهم الإيجابي في هذا العرس الديمقراطي.

وفي نفس السياق أشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ستظل منعقدة لحين الانتهاء من الانتخابات، وبحضور جميع القيادات المعنية والتنفيذيين والجهات المشاركة في العملية الانتخابية لمتابعة الأحداث على مدار اليوم.

لافتًا إلى أنه تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين وهي: على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو أرقام(4234132_4234131_4234133_4234134_
4234135_4234136_4234137) من أي محمول.
لليوم الثاني.. محافظ
لليوم الثاني.. محافظ
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads