المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يتعثر أمام مانشستر يونايتد ويفقد صدارة الدوري لصالح أرسنال

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 08:36 م
محمد صلاح لاعب  نادي
محمد صلاح لاعب نادي ليفربول
محمد عبد التواب
طباعة


حسمت نتيجة التعادل السلبي قمة مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعت بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، والتي أقيمت على ملعب "أنفيلد رود" معقل فريق ليفربول.


وارتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة 38، ويحتل الفريق المركز الثاني خلف فريق أرسنال متصدر جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، وبالتساوي مع فريق أستون فيلا صاحب المركز الثاني.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق لاعبي فريق ليفربول، في محاولة لتسجيل هدف مبكر في بدايه اللقاء، ومع مرور أول عشر دقائق من المباراة كان فريق ليفربول قد إستحواذ كليًا على مجريات المباراة، حيث وصلت نسبة استحواذه على الكرة إلى 77٪ مقابل 23٪ لفريق مانشستر يونايتد.


وتلقي اللاعب داروين نونيز البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 21،بعد تدخل قوي بالمرفق على سكوت ماكتوميناي في وسط الملعب، ثم في الدقيقة 27 تحصل كوبي ماينو على البطاقة الصفراء بعد تدخله على اللاعب واتارو إيندو، واحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 كاد اللاعب جارناتشو أن يحرز الهدف الأول لصالح فريق مانشستر يونايتد، بعدما كان اللاعب شبه انفراد بالمرمي ولكن عوده أرنولد منعت اللاعب من تسجيل هدف التقدم،.


وأجرى المدير الفني لفريق ليفربول تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 61، حيث شارك اللاعب كودي جاكبو بدلا من ريان جرافينبيرج، وشارك جو جوميز بدلا من دومينيك سوبوسلاي، وشارك اللاعب ماركوس راشفورد في صفوف فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 71 بدلا من أليخاندرو جارناتشو.


وحل اللاعب كورتيس جونز بدلا من لويس دياز في الدقيقة 78 كما شارك اللاعب هارفي إليوت بدلا من داروين نونيز، وأضاف حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، وفي الدقيقة الخامسة تلقى اللاعب ديوجو دالوت بطاقتين صفرواتين متتاليتين بسبب أعتراض شديد على حكم المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads