المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرة الرابعة في تاريخه.. الأهلي يحقق برونزية كأس العالم للأندية على حساب أوراوا الياباني

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 06:36 م
فرحة لاعبي الأهلي
فرحة لاعبي الأهلي بالفوز على أوراوا الياباني
محمد عبد التواب
طباعة


نجح النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق إنجاز تاريخي للمارد الأحمر، وتتويجه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني.


وحقق الأهلي الإنتصار على فريق أوراوا ريد دايموند الياباني بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبدالله فيصل، ليصبح النادي الأهلي أكثر الفرق حصولًا على الميدالية البرونزية في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب فريق أوراوا الياباني، ومع مرور الوقت بدأ لاعبي الأهلي في الدخول في أجواء المباراة، وفي الدقيقة 18 نجح ياسر إبراهيم في إحراز الهدف الأول لصالح الأهلي بعد متابعة تسديدة محمد هاني التي أرتدت من حارس المرمى.


وأضاف بيرسي تاو الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 25 بعد خطأ دفاعي من لاعبي فريق أوراوا، وفي الدقيقة 42 قلص اللاعب جوزيه كانتي نتيجة المباراة وسجل الهدف الأول لصالح فريق أوراوا، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الأهلي بنتيجة 2-1.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 52 احتسبت الحكمة الأمريكية ركلة جزاء على فريق الأهلي، نفذها اللاعب ألكسندر شوز في منتصف المرمى معلننًا عن هدف التعديل،وفي الدقيقة 60 سدد على معلول كرة قوية اصطدمت بالدفاع وسكنت مرمى فريق أوراوا، لتصبح النتيجة 3-2.


واهدر على معلول ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 بعدما سدد كرة ضعيفة على يمين حارس المرمى، واحتسب حكم المباراة 9 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وفي الدقيقة الثامنة أحرز على معلول الهدف الرابع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4-2.


ويلتقي فريق الأهلي في المباراة القادمة مع فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام لأول مرة هذا الموسم بمشاركة اربع أندية.


ويواجه فريق الأهلي سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على معلب "محمد بن زايد" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads