المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب نوة الفيضة الصغرى.. محافظة الإسكندرية ترفع درجة الإستعدادات القصوى لمواجهة مياه الأمطار

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 12:23 م
صورة معبرة
صورة معبرة
عبدالرحمن ناصر
طباعة
تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم، تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بسبب نوة الفيضة الصغرى، وأكد برفع درجة الاستعدادات القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع موجة الطقس السيئ والأمطار متفاوتة الشدة ما بين خفيفة إلى متوسطة وعلى فترات متقطعة.

رفع درجة الإستعدادات القصوى لمواجهة مياه الأمطار

وفي هذا شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة الميدانية والتواجد على مدار الساعة بالشوارع، لرصد أي حالات طارئة والتعامل الفوري مع أي آثار ناجمة عن تجمعات لمياه الأمطار أول بأول، والتأكد من سيولة الحركة المرورية تيسيرًا على المواطنين.

وأكد محافظ الإسكندرية على وجود تنسيق وتعاون كامل بين جميع الأجهزة التنفيذية وعلى رأسها القطاعات الخدمية كشركات الصرف الصحي ومياه الشرب فضلًا عن إدارات المرور والحماية المدنية. مؤكدًا أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها لاستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وفي نفس السياق؛ كثفت جميع الأجهزة التنفيذية الجولات الميدانية المُكبرة منذ الساعات الأولى من فجر اليوم لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار وخاصة بالمناطق الساخنة.

اليوم الثالث من نوة الفيضة الصغري طقس اليوم

وفي هذا الصدد سجلت نوة الفيضة الصغري درجة الحرارة الصغرى ثلاثة عشر درجة، والرياح تكون نشطة علي فترات من اليوم مع استمرار تساقط الأمطار متفاوتة الشدة علي الإسكندرية حيث درجة الحرارة العظمى اليوم الأحد 22 درجة، وتكون درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية اليوم 13 درجة.
بسبب نوة الفيضة الصغرى..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads