المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة فيوتشر بنصف نهائي كأس السوبر المصري

الأحد 24/ديسمبر/2023 - 02:11 م
فريق بيراميدز أرشيفية
فريق بيراميدز "أرشيفية"
زينب عبد الله
طباعة


يلتقي فريق بيراميدز بنظيره مودرن فيوتشر غدًا الأثنين، ضمن منافسات دور النصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة من فترة 25 حتى 28 ديسمبر الجاري.

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين بيراميدز ومودرن فيوتشر غدًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وتقام المباراة بينهما على أرضية ستاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات.

ويدخل فريق بيراميدز لقاء الغد وعينه على الانتصار وبذل أقصى جهد من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، خاصةً وأن المباراة لن تكون في المتناول بسبب رغبة فيوتشر في تحقيق الفوز.

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري في ثوبه الجديد 4 فرق وهم، الأهلي حامل لقب الدوري في نسخته الماضية، وبيراميدز وصيف النسخة ذاتها، بالإضافة إلى فيوتشر رابع بطولة الدوري، وأخيرًا سيراميكا كليوباترا حامل لقب كأس رابطة الأندية المصرية.

وستقام النسخة الجديدة من مسابقة كأس السوبر، بنظام تأهل الفائزين من المواجهتين إلى المباراة النهائية من أجل تحديد البطل، بينما سيخوض الفريقين الخاسرين مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويعاني فريق بيراميدز من العديد من الاصابات التي لحقت بـ لاعبو الفريق خلال الفترة الماضية، وعلى الرغم من إعلان إصابته وعدم مشاركته أمام صن داونز في دوري الأبطال.

إلى أن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز كان على رأس القائمة المتواجدة في الإمارات، لكن من المتوقع إراحته في مباراة الغد أمام فيوتشر وعدك الدفع به.

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة فيوتشر بنصف نهائي كأس السوبر المصري:

في حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمد الشيبي - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: عبدالله السعيد - مهند لاشين - وليد الكرتي

خط الهجوم: مصطفى فتحي - فخري لاكاي - فيستون ماييلي

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads