المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم عمر كمال .. تعرف على غيابات مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأهلي بنهائي كأس السوبر

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 04:38 م
غيابات فيوتشر عن
غيابات فيوتشر عن نهائى السوبر المصري
زينب عبد الله
طباعة


يواصل فريق مودرن فيوتشر تحت القيادة الفنية للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو استعداداته القوية لمواجهة الأهلي يوم الخميس القادم، في إطار مباريات الدور النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي فريق فيوتشر بنظيره الأهلي يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتستقبل الإمارات العربية المتحدة بطولة كأس السوبر المصري في ثوبه الجديد من فترة 25 حتى 28 ديسمبر الجاري بمشاركة 4 فرق وهم، فيوتشر والأهلي وسيراميكا كليوباترا وأخيرًا بيراميدز.

ونجح فريق مودرن فيوتشر بالتغلب على بيراميدز في الدور النصف النهائي، بعد ما فاز عليه بركلات الترجيح بنتجية 14-13 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في النهائي.

غيابات مودرن فيوتشر أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري:

ويغيب اللاعب عمر كمال عبد الواحد عن صفوف الفريق أمام الأهلي في المباراة القادم، بعد الإصابة التي لحقت قبل انطلاق بطولة كأس السوبر المصري بتمزق في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية.

وقال الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر أن بعد استكمال الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي جاءت النتائج مطمئنة لحالة اللاعب، وأظهرت وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى.

لذلك يستلزم راحة لمدة أقصاها ١٠ أيام حرصًا على سلامته خلال الفترة القادمة لوجود العديد من التحديات الهامة مع الفريق والمنتخب الوطني.

كما ذهب الثنائي علي الفيل ومحمد عبدالسلام إلى إحدى المستشفيات في مدينة أبو ظبي للفحص الطبي لمعرفة مدى الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا أمام بيراميدز في الدور النصف النهائي.

كما يفتقد مودرن فيوتشر لجهود الثنائي ناصر ماهر وأحمد رفعت عن مواجهة الشياطين الحمر في المباراة المقبلة في الدور النهائي من كأس السوبر المصري للأبطال.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads