المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود قاعود يسجل هاتريك ويقود البنك الأهلي للفوز على المقاولون العرب في الدوري

السبت 30/ديسمبر/2023 - 06:26 م
فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي
زينب عبد الله
طباعة


حقق البنك الأهلي الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل.

وبعد انتصاره الثالث اليوم في بطولة الدوري المصري رفع فريق البنك الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة في المركز 14، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة في المركز السادس عشر.

وجاءت أهداف البنك الأهلي الثلاثة عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 58 و 62 و 95، بينما جاء هدف ذئاب الجبل الوحيد في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب محمد سالم


تفاصيل مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب:

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تبادل الكرات من جانب لاعبي الفريقين في عملية لاختراق دفاع الآخر حتى الدقيقة 14، والتي شهدت تسجيل الهدف الأول لصالح المقاولون العرب.

وجاء الهدف بعد تمريرة أمامية من عبد الرحمن خالد اخطأ لاعب البنك الأهلي سعيدو سنبوري في تقديرها لتصل إلى محمد سالم الذي ينفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة أرضية سكنت يسار المرمى.

ليعود الاستحواذ والضغط إلى البنك الأهلي الذي حاول جاهدًا طوال الدقائق المتبقية لإحراز هدف التعادل، ثم في الدقيقة 43 سدد كريم بامبو كرة من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس عامر عامر من أعلى منتصف مرماه إلى ركلة ركنية.

ليستمر فريق البنك الاهلي مستحوذًا على المباراة لتأتي الدقيقة 59 ويسجل هدف التعادل بعد ما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد اعاقة من عماد ميهوب لمحاولة مرور أحمد مدبولي يمين منطقة الجزاء.

لينفذ أحمد مدبولي ركلة الجزاء ردت من القائم الأيمن ثم حاول دفاع المقاولون إبعادها ولكن الكرة وصلت إلى محمود قاعود يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

وبعدها بثلاث دقائق فقط أضاف لاعبو البنك الأهلي الهدف الثاني، بعد تسديدة من أحمد مدبولي من على حدود منطقة الجزاء وصلت إلى محمود قاعود المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارتطمت بلؤي وائل مدافع المقاولون داخل المرمى.

وحافظ لاعبو البنك الأهلي على هذه النتيجة بالتقدم في محاولات منه لتسجيل الهدف الثالث، ويسجل محمود قاعد الهدف الثالث "هاتريك" في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليزيد من صعوبة فريق المقاولون للعودة.

وبدأ البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل، أيمن أشرف، محمود الجزار، اسحاق يعقوبو، محمد بسيوني ،سيرجى اكا، سعيدو سيمبوري، أحمد النادرى، أحمد مدبولى، جريندو وكريم بامبو.

بينما بدأ المقاولون العرب المباراة بالتشكيل التالي: أمير عابد، عماد الدين بوبكر، أحمد الشيمي، لؤي وائل، أمادو نياص، محمد سالم، عماد ميهوب، عبد الرحمن جبنة، عامر عامر، محمد مجلي، جوزيف أوشايا.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads