المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيتوريا :هدفنا تحقيق كأس أمم أفريقيا وإعادة اللقب إلى مصر

السبت 13/يناير/2024 - 03:00 م
فيتوريا المدير  الفني
فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر
محمد عبد التواب
طباعة


شدد المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا على أهمية مباراة منتخب موزمبيق غدًا في افتتاح مباريات المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024‪ بكوت ديفوار.


وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم والخاص بمواجهة منتخب مصر أمام منتخب موزمبيق، أن هدفه تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية وإعادة اللقب إلى مصر.


وأشاد فيتوريا بمنتخب موزمبيق وقال انه منتخب جيد جدا، وانه يجب علينا التواضع لأن التواضع ميزة الأبطال، ندرك قيمة المباراة الأولى في البطولة ويجب أن نكون أقوياء، وسنفوز على موزمبيق أو أي فريق، ونلعب كل مباراة على أنها نهائي.


وتابع فيتوريا حديثه قائلًا :لا ننظر إلى تاريخ المواجهات مع موزمبيق، ويحب علينا أن نؤدي بقوة لتحقيق الفوز، وناخذ كل مباراة على حدة والتعامل مع كل مباراة بشكل منفصل.


واختتم فيتوريا حديثه عن الأداء الهجومي لمنتخب مصر قائلًا :لا أعرف إن كان هجوم منتخب مصر يؤدي الأن بشكل أفضل من الذي كان مع كارلوس كيروش، ولكنه قام بعمل جيد.


ويلتقي منتخب مصر مع منتخب موزمبيق غدًا الأحد ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في افتتاح مباريات منتخب مصر بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وتقام المباراة على معلب "فيليكس هوفويت بوانيي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads