المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب كوت ديفوار يطيح بالسنغال حامل اللقب من الدور ثمن النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 01:05 ص
منتخب كوت ديفوار
منتخب كوت ديفوار يفوز على السنغال بركلات الترجيح
محمد عبدالتواب
طباعة
ودع منتخب السنغال بطولة كأس أمم أفريقيا من الدور ثمن النهائي على يد منتخب كوت ديفوار مستضيف البطولة، وانتهت المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الدور ثمن النهائي بنتيجة 1-1، وحقق منتخب كوت ديفوار الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب منتخب السنغال، وفي الدقيقة الرابعة نجح المهاجم حبيب ديالو في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب السنغال، بعدما استقبل كرة عرضية رائعة من جانب اللاعب ساديوماني، استلمها على الصدر وسددها بيسراه في المرمى.


وتحصل ساديوماني على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة التاسعة بعد تدخل قوي على اللاعب إبراهيما سنجاري، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب السنغال بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 انقذ حارس مرمى منتخب كوت ديفوار مرماه من هدف مؤكد عن طريق اللاعب إسماعيلا سار، وتحصل اللاعب حبيب ديالو على البطاقة الصفراء في الدقيقة 60 بعد تدخل بالمرفق على اللاعب إيفان نديكا.


وشارك المهاجم نيكولاس جاكسون بدلا من حبيب ديالو في الدقيقة 67، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب كوت ديفوار في الدقيقة 83 بعد عرقله حارس المرمى للاعب كريستيان كوامي داخل منطقة الجزاء.


ونجح اللاعب فرانك كيسيه في تسجيل هدف التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة 86، واحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 ويتجه المنتخبين إلى الوقت الإضافي.


وتلقي اللاعب سيرجي أورييه البطاقة الصفراء في الدقيقة 95 بعد تدخل قوي على اللاعب ساديوماني في وسط الملعب، وحقق منتخب كوت ديفوار الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads