المواطن

عاجل
«الحزاوي» تعلن إعادة تفعيل مبادرة وجبة الخير من بيتك الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب كوت ديفوار يتوج بلقب كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة على حساب نيجيريا

الإثنين 12/فبراير/2024 - 12:15 ص
منتخب كوت ديفوار
منتخب كوت ديفوار يتوج بكأس الأمم الأفريقية
محمد عبد التواب
طباعة


أسدل الستار عن المباراة القوية والمثيرة التي جمعت بين منتخبي كوت ديفوار ونيجيريا، في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "الأوليمبي إيبيمبي" بفوز منتخب كوت ديفوار بنتيجة 2-1، ليحقق المنتخب الإيفواري بطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب المنتخبين مع إستحواذ على الكرة من جانب منتخب كوت ديفوار، ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وتلقي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا البطاقة الصفراء في الدقيقة 28 بسبب اعتراضه على حكم المباراة.


ونجح اللاعب ويليام تروست في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب نيجيريا في الدقيقة 38، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة حولها إلى رأسية قوية داخل مرمى منتخب كوت ديفوار، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب نيجيريا بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 54 تلقى اللاعب سيرجي أورييه البطاقة الصفراء، وفي الدقيقة 62 نجح اللاعب فرانك كيسيه في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب كوت ديفوار، بعدما سدد كرة رأسية قوية داخل مرمى منتخب نيجيريا، بعد عرضية من اللاعب سيمون أدينجرا.


وأحرز اللاعب سبيستيان هالر الهدف الثاني لصالح منتخب كوت ديفوار في الدقيقة 81، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب سيمون أدينجرا، تابعها هالر بتسديدة قوية داخل المرمى، وتلقي اللاعب سيكو فوفانا على البطاقة الصفراء في الدقيقة 87 بعد تعمدة إضاعة الوقت.


واحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع لأحداث الشوط الثاني، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز منتخب كوت ديفوار بنتيجة 2-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads