المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم قمة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

السبت 17/فبراير/2024 - 09:41 م
مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي
محمد عبد التواب
طباعة


أسدل الستار عن المواجهة القوية والمثيرة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي، في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "الإتحاد" بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين وفي الدقيقة 23 انقذ حارس مرمى فريق مانشستر سيتي إيدرسون مَواريش مرمى فريقة من هدف مؤكد، بعد انفراد نيكولاس جاكسون بالمرمي ولكن إيدرسون تصدى للكرة ببراعة.


وتحصل اللاعب مويسيس كايسيدو على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 35 بعد تدخل قوي على لاعب فريق مانشستر سيتي، ونجح اللاعب رحيم سترلينج في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 42 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب نيكولاس جاكسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 56 انقذ إيدرسون مرمى فريق مانشستر سيتي من استقبال الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من رحيم سترلينج، وتحصل اللاعب كول بالمر على البطاقة الصفراء في الدقيقة 60 بعد عرقلته للاعب فريق مانشستر سيتي.


وأجرى المدير الفني لفريق تشيلسي التغيير الأول في المباراة في الدقيقة 71 حيث شارك اللاعب تشالوباه بدلا من كول بالمر، ونجح اللاعب رودري هيرنانديز في تسجيل هدف التعادل لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 83 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وسكنت المرمى.


وتلقي اللاعب برناردو سيلفا البطاقة الصفراء في الدقيقة 85 بعد تدخل قوي على لاعب فريق مانشستر سيتي، واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads